النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: تقرير عن سكلات التخصصات !

عضو

Exclamation تقرير عن سكلات التخصصات !

بسم الله

هذا التقرير للدعم الفني الخاص بالسيرفر ويجب الاهتمام لانها مشاكل خطيره !

من خبرتي و تجربتي لسيرفر الشركه الاصلي وبعد وصولي لفل 101 في نسخة اوديسسي

وعن تجربتي لحرب الكتائب بتخصصي المفضل احب اقول ان هذي المشكله مش خاصه بالمبارز فقط بل اكيد تكررت مع تخصصات اخرى !

بعد اتمام التخصص الرابع تبين الاتي : اولا هناك مهارات يمكن استبدالها او عدم استبدالها بمهارات اخرى جديده تبع التخصص الرابع مثل روح المبارز المشكله انو انا مخليها لانها افضل من المهاره البديله لها في رئيي الخاص .. المهم النقطه هون هي اني حين اريد تجربة تحسينها ما يطلع لي كم راح تتكلف من عمله نقاط مهاره و كتب دا معناه ان فيها بج بعد اتمام التخصص الرابع ما اقدر احسنها وهون يجي دور المبرمج في انه يصلح هذا الخلل ..

بالنسبه لمهارات اخرى الباقيه بعد اتمام التخصص الرابع ولها لفل اعلى ومستمره مع اللاعب دائمآ والمفروض تصير اقوى مثل : Triple Sonic Slash - Sonic Storm دول المفروض يصيروا اقوى ولفلهم يصير اعلى لكن وجدت انهم كما هم ولا تغير بهم شئ وجربت ضررهم وجدته مثل ما هو المفروض ان المبرمج يهتم ويصلح السكل تريي SkillTree بمعنى انو يصلح تتبع المهارات وتواليها وييشيك على باقي المهارات اللي راح تتغير واللي راح تصير اقوى من ذي قبل لان هذا بعد خلل خطير ..

هناك شئ اخر وهو : مشكله تكرار المهارات بمعنى في مهارات تستبدل بمهارات اخرى كما نعلم هون في مشكله المبرمج شكلو نسى يحط كود استبدال او حذف لمهارات معينه مما ادى الى وجود بعض المهارات القديمه في قائمة مهارات اللاعب وما انحذفت فقط المهاره اللي تستبدل بها موجوده بجانبها كأنه يقول زيادة الخير خيرين -.- ..

هذا موضوع عام لكل التخصصات مو فقط لتخصص معين انا جربت تخصص وسئلت اصدقائي قلولي مماثل عن تخصصاتهم فا الفكره شامله كل سكلات التخصصات !

ارجو الاهتمام بهذا الامر !

نقطه تذكيريه : عندي تقارير اخرى بخصوص المهمات وشخصيات مو موجوده وغيره من المشاكل ولكني سأطرحها حينما ارى اهتمام واضح بالسيرفر من الجبهة الأداريه والفنيه له ... وايضآ لأن طرح مشاكل كتير في وقت واحد يجعل من حلهم ابطئ !

عضو

بغض النظر عن الاخطاء هل هي صحيحة ولا لا
    بس اوافقك في اخر شي اننا مو شايفين اهتمام او تحسين @_@

عضو

وانا أوافقك

عضو

بس المشكلة السكلات الخربانه مو اي سكل السكلات المهمة ==